منتديات اميه ونسة التعليمية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

رياضيات . فيزياء .لغات .كل مايفيد الاستاذ و التلميذ وطالب العلم


    اكثر من نموذج شهادة خبرة للتحميل مجانا

    شاطر

    manoooL

    انثى عدد الرسائل : 4
    الجنسية : مصرية
    المدينة : مصر
    تاريخ التسجيل : 21/05/2018

    اكثر من نموذج شهادة خبرة للتحميل مجانا

    مُساهمة من طرف manoooL في 2018-05-29, 15:05

    إن شهادة الخبرة هي جزء مهم لا يتجزأ من العلاقة ما بين الشركة و الموظفين العاملين لديها. و يجب تسليمها لصاحب العلاقة عند انتهاء مدة عمله في الشركة التى يعمل بها. بل و من واجب الشركة أيضاً إعطاءها لأي موظف بناءاً على طلبه. يجب إصدار هذه الوثيقة كتابياً و طبعها و الحرص على احتوائها على كافة المعلومات الأساسية بصورة واضحة، كإسم الشركة و عنوانها. و يجب أيضاً الحرص على إحتوائها المعلومات التالية:
    1 - وصف تفصيلي للمنهج الذي اتبعه الموظف خلال عمله في الشركة و المناصب التي شغلها
    2 -  تاريخ بدأ عمل الموظف في الشركة و تاريخ خروجه منها
    3 -  تقييم أداء و سلوك الموظف
    على هذه الوثيقة أن تعكس الأداء الفعلي للموظف و سلوكه داخل الشركة التى عمل بها ، إلا أنها قد لا تحتوي على معلومات سلبية قد تُظهر الموظف بشكل سيئ فى نموذج شهادة الخبرة . لا ينبغي ذكر الأسباب التي أدت إلى إنهاء عقد الموظف مع الشركة في هذه الوثيقة، إنما في وثيقة خاصة أُخرى تتناول هذه الأسباب.
    كما تجدر الإشارة إلى أن على أرباب العمل تحمل المسؤولية تجاه الموظفين المستقيلين أو الذين تركوا العمل لدى الشركة و أيضاً تجاه أرباب العمل أو الشركة التي سيعملون فيها في المستقبل. و من البديهي أن إصدار شهادة خبرة لاتتطابق مع الواقع - و التي ممكن أن تُخفي حالة إختلاس أموال مثلاً - تُعتبر عملاً غير مشروعاً و يُلحق عواقب لصاحب العمل من مبدأ المسؤولية القانونية.
    إن الموظفين السابقين لشركة ما غالباً ما يطلبون نسخاً عن شهادة الخبرة خاصتهم، و بالتالي من الضروري للشركة الحفاظ على نسخة ذات جودة عالية لجميع الشهادات التي تم إصدارها من قبل الشركة لموظفيها السابقين.
    تحميل مجموعة من شهادات الخبرة الجاهزة باللغة العربية


      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-11-21, 02:58